كشف بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز أحمد مبارك علي بالجائزة الشهرية الكبرى التي تبلغ قيمتها 100,000$ دولار أمريكي ضمن سحب حساب التوفير الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية "لبشارة"، وذلك لشهر مايو 2022. كما تم الإعلان عن حصول 70 فائزاً من فئة "عيالنا" على جوائز العيدية التي تبلغ قيمتها 500$ دولار أمريكي لكل منهم.

وأُقيمت مراسم السحب على جوائز "لبشارة" عن بُعد يوم الأحد الموافق 12 يونيو 2022 وذلك بالتماشي مع التوجيهات الرسمية الصادرة من قِبل وزارة الصناعة والتجارة، وتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية، والتي تضمنت: 20 جائزة بقيمة إجمالية بلغت 20,000$ دولار أمريكي، بالإضافة إلى 40 جائزة من فئات "لبشارة" الخاصة، بقيمة 500$ دولار أمريكي لكل فائز، و70 جائزة لفئة "عيالنا" بقيمة 500$ دولار أمريكي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبهذه المناسبة، صرّح حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين بقوله: "نود بداية أن نُهنئ جميع الفائزين في سحب "لبشارة" لشهر مايو 2022 وبالأخص الفائز بالجائزة الكبرى أحمد مبارك علي. كما يسرنا أن نعلن عن حصول 70 فائزاً من فئة "عيالنا" على جوائز العيدية والتي تم السحب عليها استثنائيًا قبل موعدها. وإننا نشجع عملائنا الكرام على زيادة مبلغ ومدة استثماراتهم في حساب "لبشارة" ونحث الجميع على فتح حساب جديد عبر تطبيق "بيتك جزيل" للصيرفة وإيداع ما لا يقل عن 50 دينار بحريني ليتأهلوا لدخول السحوبات القادمة والانضمام لقائمة الفائزين المحظوظين معنا."



ومن جهته، عبر أحمد مبارك علي عن سعادته بهذا الفوز بقوله: "لقد سُررت كثيرًا عندما علمت بحصولي على الجائزة الكبرى ضمن سحب "لبشارة" لشهر مايو. وأنا فخور باختياري لبيت التمويل الكويتي – البحرين الذي يستمر دومًا بتلبية احتياجات عملائه وطرح كل ما هو جديد – من خدمات ومنتجات – في قطاع الصيرفة الإسلامية. وعليه، أود أن أنتهز هذه الفرصة لتهنئة بيت التمويل الكويتي – البحرين بذكرى مرور 20 عامًا على تأسيسه وأتمنى دوام التوفيق والنجاح لجميع أعضاء فريق العمل."

الجدير بالذكر أن سحوبات حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" مستمرة في رحلة نجاحها خلال العام 2022، مع جائزتين كبيرتين بقيمة 500,000$ دولار أمريكي لكلٍ منهما، و10 جوائز كبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، بالإضافة إلى 20 جائزة نقدية شهرية بقيمة 1,000$ دولار أمريكي و50 جائزة شهرية أخرى بقيمة 500$ دولار أمريكي، وذلك ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرونا" و"بطاقاتنا الائتمانية"، إلى جانب جوائز الفئة "الرقمية" المخصصة للعملاء الذين قاموا بفتح حساب بيت التمويل الكويتي - البحرين عن طريق أيّ من القنوات الرقمية، كتطبيق بيتك جزيل الرقمي أو منصة بيتك الإلكترونية، حيث تتوفر هذه التطبيقات على متجر "Apple Store" و "Google Play Store".

هذا ويحظى جميع المشتركين في حساب "لبشارة" بفرص ربح مجزية، تشمل الجوائز الكبرى والشهرية وجوائز الفئات الخاصة، حيث يتأهل فيها العملاء عند ادخارهم لمبلغ 50 دينارًا بحرينيًا أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة لا تقل عن 30 يومًا. وعلاوة على ما سبق، سيحظى العملاء المُدرجون ضمن برنامج ولاء لبشارة الحصري على فرصة لمضاعفة فرصهم لدخول سحوبات الجائزة الكبرى حتى 3 مرات، وذلك عند زيادة مبلغ وفترة استثمارهم بالحساب.

ويجدر بالذكر أن حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" أصبح متاحاً للمواطنين والمقيمين في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي الذين تبلغ أعمارهم 18 عاماً أو أكثر على حد سواء، كما وأصبح من الممكن فتح الحساب للقُصّر بوكالة من ولي الأمر أو الوصي القانوني عبر تطبيق "بيتك جزيل للصيرفة". كما وأن حساب "لبشارة" متاح أيضًا للشركات محلياً وإقليمياً، ويمكن فتحه بأي من العملتين، الدينار البحريني أو بالدولار الأمريكي.