شهد معالي الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلاب مدرسة النور العالمية، وذلك ضمن الحفل الذي أقيم في فندق كراون بلازا، بحضور الأستاذ علي حسن مؤسس ورئيس مجلس إدارة المدرسة، وعدد من كبار الضيوف، وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية بالمدرسة، وأهالي الطلبة الخريجين.

وبهذه المناسبة، أعرب معالي المحافظ عن تقديره لرئيس مجلس إدارة المدرسة، وكافة أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية، على جهودهم الكبيرة التي بذلوها من أجل تحقيق الطلبة لهذا التفوق الكبير في المجال العلمي، منوهاً بما تقدمه مدرسة النور العالمية من عطاء متواصل دعماً للمسيرة التعليمية بمملكة البحرين، مهنئاً معاليه الطلبة الخريجين وأولياء أمورهم على النجاح والتفوق، والذي جاء نتاج لسنين من الجد والاجتهاد خلال مختلف مراحلهم التعليمية.

وبدأ الحفل بعزف السلام الملكي، ثم ألقيت كلمة بهذه المناسبة من قبل الأستاذ أمين حليوة مدير المدرسة، أعرب خلالها عن شكره وتقديره لمعالي محافظ محافظة العاصمة على تفضله برعاية الحفل، مثنياً على إنجازات التي حققها الطلبة الخريجة خلال فترة دراستهم، كما ألقيت كلمة الخريجين التي عبروا فيها عن سعادتهم بلحظات التخرج، مثمنين الجهود التي بذلها أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية وأولياء الأمور.

بعدها قام معالي المحافظ، بمعية الأستاذ علي حسن رئيس مجلس إدارة المدرسة، بتسليم الشهادات للطلبة الخريجين من مدرسة النور العالمية، البالغ عددهم 75 طالباً وطالبة، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح في دراستهم الجامعية وحياتهم العملية.

وفي الختام، قدم رئيس مجلس إدارة المدرسة هدية تذكارية لمعالي المحافظ، معرباً عن فخره واعتزازه بالرعاية الكريم لمعاليه، والتي تعكس حرصه واهتمامه في دعم الحركة التعليمية وأبناءه الطلبة.