استقبل المهندس خالد الطيار، مدير عام شركة (بابكو للتزويد) السيد أحمد موسى رئيس نقابة العاملين في شركة "بابكو للتزويد"، بحضور السيد محمد عبيد نائب رئيس النقابة، حيث جرى عدد من الموضوعات المشتركة، وبخاصة ما يتعلق بالموظفين العاملين بالشركة.

وأشاد الجانبان، خلال الاجتماع بالجهود التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز، في تطوير القطاع النفطي في مملكة البحرين في ظل التوجيهات الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبدعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

كما أشادا بمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة باطلاق صفحة مكتب رئيس مجلس الإدارة على موقع الشركة القابضة للنفط والغاز، بهدف تبادل الأفكار والآراء لجميع موظفي الشركة للمساهمة في رحلة تطور القطاع النفطي، مؤكدين أن ذلك يعكس مدى حرص سموه على التواصل المباشر مع المسئولين والموظفين ومناقشة كل ما يسهم في النهوض بالقطاع النفطي وتعزيز دوره في مسيرة التنمية الشاملة.

وأكد المهندس خالد الطيار حرص شركة "بابكو للتزويد" على تعزيز التعاون مع نقابة العاملين في الشركة، وعقد الاجتماعات المستمرة معها من أجل مناقشة كل الأمور، والعمل سويا بما يلبي الأهداف المشتركة ويلبي تطلعات المنتمين للشركة.

من جانبه، أعرب السيد أحمد موسى عن خالص شكره لإدراة شركة "بابكو للتزويد"، على اهتمامهما بمتابعة أوضاع العاملين لديها، وما توليه من اهتمام بالاجتماع مع النقابة وبحث كل التفاصيل التي تعود بالنفع والخير على العاملين وتوفر لهم الاستقرار.