في إطار تعزيز التعاون ومبادرات المسؤولية الاجتماعية، وقعت أكاديمية آي ليرن بالتعاون مع المنظمة العالمية لحماية الطفل في مملكة البحرين مذكرة تعاون مع الجامعة الملكية للبنات وذلك لإقامة معسكرها الصيفي في مقر الجامعة، بحضور البروفيسورة يسرى المزوغي رئيسة الجامعة وإيمان البلوشي رئيسة مجلس إدارة أكاديمية آي ليرن وعبدالله بوبشيت مدير المنظمة العالمية لحماية الطفل في مملكة البحرين.

من جانبها أكدت رئيسة الجامعة البروفيسورة يسرى المزوغي على حرص الجامعة على تأدية مسؤوليتها الاجتماعية وخدمة كافة فئات المجتمع بشتى السبل لتلبية الاحتياجات التعليمية للأطفال في البحرين.

وأعربت عن مدى باستثمار مرافق الجامعة المتميزة في صقل مهارات الأطفال في الفترة الصيفية، وأكدت على أهمية دعم المرأة من أجل تقديم خدمات متميزة للأطفال.

من جانبها أكدت إيمان البلوشي على مدى كرم الجامعة الملكية بالترحيب بالأطفال واستثمار وقتهم في تطوير المهارات المختلفة، وعلى أهمية الشراكة المجتمعية في دعم استمرارية العملية التعليمية للأطفال في مملكة البحرين، وتقدير دور المرأة ومساندتها في مجال ريادة الأعمال من أجل التميز في المجال التعليمي لما فيه من مصلحة هذا الوطن تحقيقاً لرؤية البحرين ٢٠٣٠.