شارك الدكتور محمد مبارك بن أحمد، المدير العام لشؤون المدارس بوزارة التربية والتعليم، في حفل ختام العام الدراسي 2021-2022، والذي نظمته البعثة التعليمية السعودية بمملكة البحرين، برعاية من سمو الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود، سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين، وبحضور نائب سمو السفير صالح العتيبي، وخالد علي القحطاني المشرف العام على البعثة التعليمية السعودية لدى مملكة البحرين.

وألقى المدير العام لشؤون المدارس كلمة أشاد فيها بعمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً، معبرًا عن سعادته بحجم التعاون والتنسيق في الجانب التعليمي بين البلدين الشقيقين. كما شكر المدير العام لشؤون المدارس رئيس وأعضاء البعثة التعليمية السعودية لدى مملكة البحرين، لدورهم الكبير في تبادل الخبرات والمهارات ودعم القطاعات التعليمية.

وخلال الحفل تم تكريم عدد من المعلمين والمشرفين الذين انتهت فترة إيفادهم إلى مملكة البحرين، حيث تقدم المدير العام لشؤون المدارس لهم بجزيل الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهود مخلصة وما أبدوه من شراكة فاعلة في خدمة العملية التعليمية.

وحضر الحفل عدد من المسؤولين بالإدارة العامة لشؤون المدارس بوزارة التربية والتعليم.

صور


صور