الملك يتلقى برقية شكر من الرئيس المصري

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، برقية شكر من أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، هذا نصها.

أخي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المعظم.

يطيب لي ونحن نغادر بلدكم الشقيق، أن أبعث إلى جلالتكم بخالص الشكر والتقدير على ما لقيناه من حسن الاستقبال وكرم الضيافة وهو ما نعهده دائماً في زياراتنا لبلدنا الثاني مملكة البحرين الشقيقة.

وأغتنم هذه المناسبة الطيبة كي أعرب عن خالص تقديري للمحادثات الإيجابية والمناقشات المثمرة والبناءة التي جرت بيننا في جو من الود والتفاهم، وأكدت تقارب الرؤى في ما يتعلق بالقضايا الثنائية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك والتي تأتي انعكاسا للعلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، وأكدت أيضا أهمية مواصلة تعزيز أطر التشاور والتنسيق والتعاون بين مصر والبحرين، وصولا لما فيه صالح شعبينا الشقيقين ولضمان تحقيق التقدم والازدهار للبلدين الشقيقين وللأمة العربية كافة.

أخي صاحب الجلالة، وإنني إذ أكرر خالص تقديري لجلالتكم ولعلاقات الأخوة والمحبة التي تربط شعبينا الشقيقين، لأتمنى لكم التمتع بموفور الصحة والسعادة ودوام التوفيق وللشعب البحريني الشقيق المزيد من الرقي والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة.

مع أسمى اعتباري وتقديري الأخوي،،،

عبدالفتاح السيسي

رئيس جمهورية مصر العربية