استقبل النائب أحمد العامر عضو مجلس النواب عضو إتحاد البرلمانيين الكشفيين العرب في صباح يوم الأربعاء الموافق 29 يناير 2020 بمجلس النواب البحريني أمين عام رابطة رواد كشافة ومرشدات البحرين الرائد سالم رجب زايد وبحضور مفوض الأنشطة والبرامج الرائد أحمد سالم بوقيس، وذلك بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني الذي يوافق 30 يونيو؛حيث تم خلال اللقاء بحث جوانب التعاون والتنسيق المشترك، وتوثيق العلاقات بين الجانبين.

وقدم النائب أحمد العامر لمحة تاريخية عن اتحاد البرلمانيين الكشفيين العرب، ودوره وأهدافه إضافة إلى دور الأعضاء البرلمانيين الكشفيين بمملكة البحرين. كما قام الرائد سالم رجب زايد بتقديم لمحة تاريخية عن رابطة رواد كشافة ومرشدات البحرين ودورها وأنشطتها وبرامجها.

واتفق الجانبان على تبادل المعلومات والمعارف ذات الاهتمام المشترك، وعقد لقاءات دورية للتباحث حول المنجزات والمستجدات إضافة إلى المشاركة في الفعاليات والبرامج ذات العلاقة بين الجانبين.

وخلال اللقاء تم أهداء النائب أحمد العامر نسخة من كتاب "رواد وقادة الحركة الكشفية في البحرين بين عامي 1977 - 1927" إعداد الرائد جاسم بن علي الكعبي إضافة إلى تقديم تقرير حول المسيرة التاريخية لرابطة رواد كشافة ومرشدات البحرين.