أكد مدير حملة التوحيد محمد جناحي، مواصلة الاستعدادات لاستضافة ضيوف الرحمن من حجّاج البحرين المسجّلين ضمن قوائم الحملة، وذلك من خلال اكتمال وصول الكوادر الإدارية والفنّية.

وأضاف أن حملة التوحيد تميّزت هذا العام بعدد من الخدمات الفريدة، كاستلام الأمتعة مباشرةً من منازل حجاجها الكرام، عبر تخصيص قافلة من الباصات المُجهّزة، وإيصالها مباشرةً لغرف الحجّاج في مقر الإقامة بمكّة المكرّمة، وذلك حرصاً على سلامتهم وراحتهم وخدمتهم بشكل أفضل.

كما خصصت الحملة خدمة لنقل حجاجها المميزين من وإلى مطار البحرين لمغادرتهم للديار المقدّسة، وذلك بشكل لم تسبقها إليه كافة حملات الحج والعمرة في البحرين.



وأشار إلى أن الجهود تجري على قدم وساق، خاصةً وأن الحج هذا العام يُقام بشكل استثنائي بعد انقضاء جائحة كورونا، مؤكداً أن الحملة تعمل على توفير كافة سُبل الصحّة والسلامة لحجاجها الكرام من خلال طاقمها الطبّي المرافق، والذي سيتواجد بمشيئة الله تعالى في جميع المشاعر المقدّسة.

وأشاد جناحي بالجهود الجبّارة التي تبذلها السعودية ممثلةً في صاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود حفظهما الله، وتوجيهاتهما السامية لكافة الجهات المعنيّة بالحج، إلى جانب تسخير بعثة البحرين لكافة الجهود لراحة حجاج مملكتنا الغالية.