استقبل سعادة الشيخ علي بن عبدالرحمن بن علي آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية، وفد من بنك البحرين الوطني وذلك بمقر السفارة في الرياض بتاريخ 13 يونيو 2022.

وترأس وفد بنك البحرين الوطني السيد منصور الصغير، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني في المملكة العربية السعودية، إلى جانب كل من السيد هشام أبو الفتح رئيس الاتصالات المؤسسية، والسيد محمد القاسمي مدير التسويق لقطاع الأعمال والشراكات والسيدة دانة أبل مساعد مدير الاتصالات المؤسسية في بنك البحرين الوطني – البحرين.

وخلال الزيارة، ناقش وفد بنك البحرين الوطني مع سعادة السفير الخطط القادمة لتوسيع تواجد البنك في السوق السعودي. وأعرب الوفد عن خالص تقديره لسفارة مملكة البحرين في السعودية على الدعم المستمر، مؤكدًا على أهمية هذه العلاقات التي تمّكن بنك البحرين الوطني من تحقيق أهدافه وتطلعاته المستقبلية.



وتماشياً مع وعد علامته التجارية بأن يبقى أقرب للعملاء، فإن بنك البحرين الوطني يُولي اهتمامًا بالغًا بتوفير خدماته لكل من العملاء الحاليين والجدد، وذلك كجزء من التزامه بمنحهم تجربة متكاملة وحلول مصرفية تُلبي كافة الاحتياجات والمتطلبات وفي مختلف الأسواق بالمنطقة.