رفع محافظ محافظة المحرق السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي شكر وتقدير وامتنان كافة أهالي محافظة المحرق إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه على توجيهات جلالته بصرف مبلغ شهر إضافي من الدعم المالي للأسر محدودة الدخل لمواجهة آثار إرتفاع الأسعار العالمية، وأكد المحافظ بأن هذه التوجيهات الكريمة من لدن جلالته تعبر عن ما يحظى به المواطنون من إهتمام ومتابعة لكافة الخدمات والاحتياجات التي تلامس معيشتهم بشكل مباشر، وتعزز في الوقت ذاته من الرؤية الملكية السامية لدعم المواطنين بشكل دائم ومستمر.

كما أشار المحافظ إلى أن أهالي المحرق والبحرين بشكل عام تلقوا بفرحة غامرة نبأ توجيهات جلالة الملك المعظم ورفعوا الشكر لجلالته ولصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم على توجيهات سموه لوزارة التنمية الإجتماعية والجهات المعنية بمباشرة صرف المبالغ للمستحقين وإيداعها قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.



وأكد المحافظ بأن الدعم اللامحدود الذي تحظى به الأجهزة الحكومية في المملكة من قبل صاحب الجلالة الملك المعظم وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظهم الله، هذا الدعم يؤكد بأن المملكة ماضية في سبيل تطوير وتقديم أرقى الخدمات للمواطنين وتلبية كافة احتياجات المواطنين وتلامس احتياجاتهم ومعيشتهم.

واعتبر المحافظ بأن توقيت هذه المكرمة الملكية تعتبر حسا إنسانيا عظيما من جلالته خاصة وأننا على اعتاب عيد الأضحى المبارك، حيث جاءت هذه المكرمة والتوجيهات التي اثلجت صدور الأسر البحرينية لتؤكد على تلمس جلالة الملك المفدى لاحتياجات ابناءه المواطنين.

واختتم محافظ المحرق تصريحه بأن المحرق ترفع شكرها ومحبتها وولائها الى جلالة الملك المعظم وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على المكارم والتوجيهات التي تصب في صالح الوطن والمواطنين.