استقبلت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي بمكتبها مجموعة من الكفاءات الوطنية الحاصلين على شهادات الماجستير، والذين اهدوا سعادتها نسخ من رسائلهم من مختلف الجامعات بمملكة البحرين.

وخلال اللقاء تقدمت الأمين العام بالتهنئة للآنسة مروة التركي لنيلها درجة الماجستير بعنوان " تأثير المساواة بين الجنسين في دمج احتياجات المرأة في تنمية القطاع العام في البحرين ، و السيدة فاطمة سيار الحادي لنيلها درجة الماجستير بعنوان " تأثير التعليم الريادي على النية الريادية للطلبة الجامعيين بمملكة البحرين، و الآنسة نوف جهاد الكويتي لنيلها درجة الماجستير بعنوان Digital Media and Moment Marketing ، معربة سعادتها عن فخرها و اعتزازها بجهود الكوادر الوطنية الشابة في رفع مؤهلاتهم العلمية و الحصول على الشهادات العليا، وإسهاماتهم البارزة في مجال البحث العلمي، متمنية لهم دوام التوفيق في حياتهم العلمية والمهنية.



ومن جانبهم، أعربوا الخريجون عن اعتزازهم بلقاء الأمين العام، وعميق تقديرهم وامتنانهم لحصولهم على الدعم والتشجيع من قبل سعادتها، الأمر الذي يدفعهم للمزيد من الجهد والبحث العلمي.