نظمت لجنة التوازن بين الجنسين بالأمانة العامة لمجلس الشورى ولجنة تكافؤ الفرص بالأمانة العامة لمجلس النواب محاضرة مشتركة بعنوان "معا لحياة أفضل"، قدمتها هاجر الفضالة "كوتش السعادة" سفيرة صناعة جودة الحياة، والتي تناولت فيها جانب جودة الحياة وتطوير المهارات الحياتية وعبير العبيدلي مدير إدارة تقنية المعلومات بالأمانة العامة لمجلس الشورى والتي تطرقت إلى جودة الحياة في ظل التطور التقني والرقمي، حيث شارك بحضور الفعالية عدد من منتسبي الأمانتين العامتين للمجلسين.

وتناولت الفضالة، خلال المحاضرة عدة مواضيع متعلقة بجودة الحياة ومفهوم السعادة الوظيفية ودورها في رفد إنتاجية الموظف، مع توضيح العلاقة بين التحفيز والتشجيع والإيجابية، وكيفية دفع الموظف ليبدع في مجال تخصصه عن طريق خلق الجو الإيجابي له.

بدورها تطرقت العبيدلي إلى جانب جودة الحياة في ظل التطور التقني والرقمي، متناولة تأثيره على الحياة والتغيرات في المجتمع من كافة نواحيه، منذ بداية الاكتشافات التكنولوجية وتطورها التقني في سبيل تحقيق نتيجة جيدة في حياة الأفراد.



من جهتها، تقدمت الدكتورة فوزية الجيب رئيس لجنة التوازن بين الجنسين بخالص الشكر التقدير إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، على دعم سموها اللامحدود للمرأة البحرينية، ورعايتها واهتمامها بما يعزز ويحقق السعادة والحياة الكريمة للمرأة البحرينية.

كما أعربت نيابة عن لجنة التوازن بين الجنسين بمجلس الشورى ولجنة تكافؤ الفرص بمجلس النواب، عن جزيل الشكر والتقدير لرئيسا مجلسا الشورى والنواب لدعمهما للمرأة العاملة في المجلسين وحرصهما على توفير البيئة العملية المناسبة للمرأة العاملة وإدماج احتياجاتها لضمان تقدمها المهني.

كما قدمت شكرها لهاجر الفضالة ولعبير العبيدلي ما قدموه في المحاضرة المتميزة، وللدكتورة ميادة معارج المستشار القانوني بمجلس الشورى على حسن إدارة الندوة متمنية للجميع عيد أضحى سعيد.

الجدير بالذكر أن المحاضرة تأتي ضمن برامج وأنشطة لجنة التوازن بين الجنسين بالأمانة العامة لمجلس الشورى ولجنة تكافؤ الفرص بالأمانة العامة لمجلس النواب، بما يحقق الرؤى الموحدة التي ترمي إلى رفع الوعي حول تكافؤ الفرص بين الجنسين.