أكد فهد الذوادي نيته الترشح بلدياً في الدائرة الثامنة في محافظة المحرق، «مدينة الحد»، معلناً عن برنامجه الانتخابي لتطوير البنية التحتية والحراك المجتمعي.

وقال الذوادي إن برنامجه يرتكز على معالجة مشاكل كل منطقة سكنية على حدة من حيث البنية التحتية وتوفير الخدمات، وتوسيع الشوارع العامة والمداخل والمنافذ، والسعي لإنشاء المزيد من المرافق الخدمية من خلال البلديات والوزارات ذات الصلة، مثل ملاعب الفريج والساحات.



وأكد أنه يدرس احتياجات مدينة الحد من خلال لقاءاته بالأهالي ورصده لاحتياجاتهم، مبيناً أن الحد أصبحت مدينة متسعة الحجم وفيها عدد من المشاكل التي تحتاج لتركيز.

وشدد على ضرورة توزيع الخدمات على جميع المناطق بما فيها القديمة والجديدة، حيث يقطن عشرات الآلاف من الأهالي الكرام وسط العديد من أوجه القصور التي يلامسها برنامجه الانتخابي.

وواصل الذوادي: «أدخل الانتخابات بروح شبابية مصراً على متابعة ما يتطلع إليه المواطنون الكرام، وسأسعى لأن تقوم الدولة مشكورة بإنشاء المزيد من الخدمات والمرافق التي تليق بمدينة الحد».

وأكد أنه سيعمل على تطوير فرضة الحد لتستوعب المزيد من البحارة المحترفين منهم والهواة وذلك تشجيعاً لهذه المهنة المعنية بالأمن الغذائي والتي تشكل اهتماماً كبيراً لدى فئة واسعة من الأهالي.

كما تبرز أهمية إنشاء المرافق الاجتماعية مثل الملاعب، والحدائق، والمراكز الشبابية والمجالس الشعبية التي يلجأ إليها الناشئة الشباب في وقت فراغهم، ناهيك عن دعم مختلف الأنشطة والفعاليات الوطنية والرياضية، إضافة إلى متابعة حل مشكلة عدم توفر خدمات الصرف الصحي ومصارف المياه والخدمات الأساسية في بعض المناطق لاسيما الجديدة، مؤكداً أنه سيواصل رصد احتياجات المنطقة بدقة.