أعلنت الأكاديمية المختصة بمجال الاقتصاد زينب زين الدين عن عزمها خوض الانتخابات النيابية القادمة، في الدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة «الديه، وكرباباد، والسنابس، والسيف».

وأكدت لـ«الوطن»: «سأعمل على برنامج انتخابي يركز على ملفات حيوية مهمة، ومنها مشكلة حصول الباحثين عن العمل على وظائف في القطاع العام والخاص، والتوسع في تنفيذ قانون العقوبات البديلة ليشمل أكبر عدد من المحكومين من أبناء الدائرة، وتوزيع الوحدات السكنية على أساس الأقدمية، وسرعة توفير الاحتياجات العلاجية للمواطنين، والتوزيع العادل للمنح والبعثات».

وشددت زين الدين على دعمها من خلال البرنامج الانتخابي حقوق المرأة التي كفلها المجلس الأعلى للمرأة وعدم المساس بحقوق المتقاعدين، على أساس العدل والمساواة، وتكافؤ الفرص بين جميع أبناء مملكة البحرين، سيراً على نهج سمو ولي العهد في خطة التعافي الاقتصادي من خلال الاستدامة والعدالة والتنافسية المشروعة لتحقيق مستوى معيشي أفضل لأهالي دائرتي.



وأوضحت أنها تؤمن بأن حل ومعالجة الحالات الفردية لأهالي الدائرة أولوية ملحة وأساس لضمان حقوقهم، وأن التشريعات العامة في المجلس النيابي تثبت هذه الحقوق لضمان حياة كريمة لأبناء الدائرة ولجميع أبناء المملكة.

وأكدت ثقتها العالية بأبناء الدائرة في مسؤوليتهم لاختيار من يحمل هم احتياجاتهم، وأن التغيير هو سمة الحياة ويجب أن نسعى ونعيش الأمل، مبينة أنها سوف تضع هذه الملفات والحالات الفردية نصب عينيها وستسعى جاهدة للاهتمام بأهالي الدائرة وكفالة حقوقهم.

والمرشحة زينب زين الدين تحضر رسالة الدكتوراه في التمويل الإسلامي وحاصلة على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال ولديها خبرة بوزارة المالية كاقتصادي أول، بالإضافة إلى العديد من الشهادات الاحترافية في المجال المالي والاقتصادي والاجتماعي والتدقيق والجودة لمدة 12 عاماً.