بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة إلى السيد علي عيسى اسحاقي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد إلى نهائيات كأس العالم في ألمانيا واليونان 2023.

وأعرب جلالته عن تهانيه الخالصة لأفراد المنتخب والجهازين الفني والإداري على هذا الإنجاز العالمي المشرف والذي استحقوا من خلاله وبكل جدارة التأهل إلى نهائيات كأس العالم، ويؤكد تفوق شبابنا الرياضي دائماً والذين هم مصدر فخرنا جميعاً.



وأشاد جلالة الملك المعظم بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى رصيد إنجازات مملكة البحرين المتواصلة في مختلف المحافل الإقليمية والقارية والعالمية، حيث جاء هذا التأهل تأكيداً على مكانة كرة اليد البحرينية على الساحة الرياضية والعالمية وتفوقها على العديد من المنتخبات المتطورة.

وأكد جلالته أن ما قدمه لاعبو منتخب الشباب من مستويات فنية وعروض قوية وما أظهروه من مهارات فنية وروح رياضية عالية يبعث على الفخر والاعتزاز بما تمتلكه البحرين من طاقات ومواهب شبابية رياضية قادرة على تشريف المملكة في جميع المحافل، مقدراً جلالته جهود الاتحاد البحريني لكرة اليد التي أثمرت عن تحقيق هذا الإنجاز والنتيجة المشرفة، متمنياً جلالته لمنتخبنا الوطني للشباب كل التوفيق في الاستحقاقات القادمة ورفع راية الوطن عالية خفاقة.