ضمن مهرجان صيف البحرين 14

من جديد، يعود مسرح ميسولا للأطفال إلى خشبة الصالة الثقافية ضمن مهرجان صيف البحرين الرابع عشر، حيث يقدّم عرض "أليس في بلاد العجائب" يوم غد الخميس الموافق 21 يوليو 2022م الساعة 5:00 مساءً. ويأتي هذا العرض المسرحي بتعاون ما بين هيئة البحرين للثقافة والآثار وسفارة الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين.

وتعتبر مسرحية "أليس في بلاد العجائب" إنتاجاً موسيقياً أصلياً تم بناؤه على قصة لويس كارول، حيث تحكي المسرحية قصة فتاة فضولية تجاه كلّ شيء، ويقودها فضولها إلى اتّباع أرنب أبيض إلى عالم غريب يدعى بلاد العجائب حيث تصادف هناك الكثير من المغامرات. وكان مسرح ميسولا للأطفال أطلق دعوة مفتوحة قبيل موعد العرض، وذلك لجميع المبدعين الصغار الراغبين والذين شاركوا في تجارب الأداء وحصل عدد منهم على فرصة التمثيل في هذا الإنتاج المسرحي الساحر.



هذا ويستمر مهرجان صيف البحرين في نسخته الرابعة عشرة حتى نهاية شهر يوليو الجاري ما بين متحف البحرين الوطني، الصالة الثقافية ومركز الفنون، والذي يستضيف العديد من ورش العمل التعليمية والثقافية المتنوعة والمناسبة لمختلف الأعمار.

وللمزيد من المعلومات حول مهرجان صيف البحرين وفعالياته المختلفة يمكن زيارة موقع هيئة البحرين للثقافة والآثار على الانترنت culture.gov.bh ، أو تصفّح منصات مهرجان صيف البحرين على مواقع التواصل الاجتماعي على العنوان NakhoolBah @ ومنصات هيئة الثقافة CultureBah @.