إذا كنت تبحث عن سيارة جديدة هذا الصيف، فإن إم جي موتور البحرين لديها العرض المناسب لك، والذي يغطي مجموعتها الاستثنائية من السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) وسيارات السيدان، والمتوفرة فقط لدى الزياني للسيارات، الموزع الحصري لشركة إم جي موتور في مملكة البحرين.

لفترة محدودة خلال شهري يوليو وأغسطس، سيحصل جميع العملاء على باقة صيانة لمدة 3 سنوات أو 60،000 كم مع كل عملية شراء من إم جي موتور، مما يضمن بقاء سيارتهم في أفضل حالاتها على المدى الطويل. تضمن الصيانة المنتظمة أن تعمل السيارة بأفضل أداء وتجنب الأعطال المفاجئة. كما تضمن الخدمات عالية الجودة التي يقدمها المتخصصون المؤهلون في إم جي موتور أن يتم التعامل مع سيارات العملاء بأقصى درجات العناية. إضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من ضمان مجاني حصري لمدة 6سنوات أو 200،000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً).



علاوة على ذلك، يشمل العرض الصيفي أيضًا تظليل النوافذ بأفلام هوبر أوبتك العازلة، الاسم الرائد لأفلام النانو سيراميك التي توفر أقصى درجات الأداء والراحة والمظهر المميز. توفر أفلام هوبر أوبتك عزلًا فعالًا للحرارة وانعكاسية منخفضة ومتانة ممتازة، حيث يقلل من الوهج وإرهاق القيادة، وبالتالي يعزز راحة القيادة، إضافة إلى المحافظة على المقصورة الداخلية وحمايتها من الحرارة.

سواء كنت تبحث عن سيارة سيدان رياضية مثل إم جي GT الجريئة، أو سيارة الـ SUV المصممة خصيصًا للعائلة مثل إم جي RX8، أو سيارة الـ SUV المدمجة مثل إم جي ZST لتتناسب مع أسلوب حياتك العصري، فإن إم جي موتور تمنحك الخيار المثالي من مجموعتها الرائدة من الطرازات المعاصرة التي ستلبي احتياجاتك وأكثر.

جميع موديلات إم جي وأسعارها متوفرة على الموقع الالكتروني www.mg-bahrain.com، والذي يمكن الزوار أيضًا من اختيار ومقارنة وتخصيص سياراتهم الجديدة من إم جي بطريقة بسيطة وحديثة، إضافة إلى حجز تجربة القيادة والاطلاع على خطط التمويل الأكثر ملاءمة لهم.

لا تفوتوا هذه الفرصة وتواصلوا مع إم جي موتور البحرين على 17703703 لمزيد من المعلومات، أو تابعوا صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي على MG.Bahrain على فيسبوك أو mg_bah على إنستغرام أو MG_Bahrain على تويتر للاطلاع على آخر العروض والأخبار. تطبق الشروط والأحكام.