أكدت فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب أن تطوير القطاع السياحي في مملكة البحرين يمثل استثمارا هاماً لرفد الاقتصاد الوطني، وأولوية أساسية للجهود الوطنية التي تسخر من أجل ترجمة التوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.

وثمنت رئيسة مجلس النواب الدور الذي تقوم به وزارة السياحة في إنعاش القطاع السياحي واستغلال المقومات الحضارية التي تمتلكها مملكة البحرين، وتطويعها لجذب السياح والاستثمارات السياحية، والسعي الدائم لتحقيق الأهداف المرتبطة بتطوير السياحة وتوسعة أطرها بما يخدم الوطن والمواطنين، وذلك وفقًا للخطط والاستراتيجيات التي تعمل على تنفيذها الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك خلال استقبال رئيسة مجلس النواب، في مكتبها اليوم الأحد، فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة ، حيث قدمت الرئيسة خالص التهاني والتبريكات للوزيرة لنيلها الثقة الملكية السامية بتوليها منصب وزيرة السياحة ، متمنية للوزيرة التوفيق والسداد في مهمتها الجديدة من أجل مصلحة الوطن والمواطنين.



وتم خلال اللقاء استعراض الخطط المستقبلية بشأن القطاع السياحي في مملكة البحرين وتبادل الرؤى في هذا الصدد، وتم التطرق كذلك إلى آخر المستجدات والمشاريع التي تعكف الوزارة على تنفيذها خلال الفترة الراهنة.

من جانبها، قدمت الصيرفي جزيل الشكر لرئيسة مجلس النواب على هذا اللقاء، مؤكدة أن تطوير القطاع السياحي في المملكة يحظى برعاية كبيرة من لدُن جلالة الملك المعظم، كما يمثل أولوية ضمن برامج الحكومة برئاسة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مشيرة إلى أن وزارة السياحة تمضي قُدما في تنفيذ العديد من المشاريع التي من شأنها رفد السياحة البحرينية.