أعلن عيسى عبدعلي العصفور عزمه الترشح وخوض الانتخابات البلدية المقبلة، بالدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية.

وأكد العصفور لـ«الوطن» على احترامه لمبدأ حرية رأي الناخبين في العملية السياسية ورغبتهم في التغيير والارتقاء بالعمل البلدي، معتبراً أنها الأساس المتين التي يبنى عليه وعي الناخبين وتقوم عليها الديمقراطية.



وبين العصفور أن «نيته الترشح تنطلق لتحقيق الرغبات والتطلعات الخدمية التي يرغب فيها المواطنون، وتعزيزاً لنزعة التغيير واستكمالاً للمشاريع والبرامج التي دشنها المجلس البلدي الحالي لخدمة أبناء الدائرة، وتحقيق تطلعاتهم، والتي ستعتبر أساسا تبنى عليه عملية الارتقاء بالخدمات والمرافق العامة في المجلس القادم، فضلاً عن رفد العمل البلدي بالخبرات».

وكشف العصفور أن «الخطط والبرامج والمبادرات التي ينوي طرحها ستتركز على التنمية الحضرية عبر تطوير الطرق ومداخل القرى والتقاطعات وفقاً لدراسة مروريّة وهندسيّة، من أجل حلّ مشكلة الاختناقات المروريّة وعبر الإسراع بتطوير شارع البديع الحيوي، وتطوير شوارع القرى، وتعزيز إنارة الطرق الداخلية وزيادة المساحات الخضراء والحدائق التي تعد مطلباً رئيساً في الدائرة، وغيرها من الخدمات المطلوبة للدائرة، موضحاً أنه بدأ باستطلاع آراء الناخبين في الدائرة وتسجيل مقترحاتهم واحتياجاتهم الخدمية».

وقال العصفور إنه «قرر الترشح للمجلس البلدي المقبل انطلاقاً من كونه أحد أبناء الدائرة ومعرفته بالحاجات الخدمية للارتقاء بقرى المنطقة من خلال خدمة أهالي دائرته ومتابعة المشاريع الخدمية والبلدية من خلال طرح برنامج قابل للتنفيذ».

وأضاف العصفور: «خوضي الانتخابات البلدية بهدف العمل على التنمية الحضرية وتطوير العمل البلدي الخدمي وتكوين شراكة متينة لمواصلة عجلة التنمية والتطوير من خلال المشاركة الاجتماعية والوطنية بين الجميع بهدف الارتقاء بالمرافق العامة وتعزيز الخدمات المقدمة للناس». وأكد العصفور أن «هدفه من خلال برنامجه الانتخابي لن يأتي إلا من خلال المشاركة الشعبية والحكومية معاً من أجل خدمة البحرين»، مشدداً على أن «دور عضو المجلس البلدي واختصاصاته في القضايا الخدمية والمرافق العامة من أجل مصلحة المواطن وراحته وإعطاء صورة مشرفة عن الوطن».