أكد وائل المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة على مواصلة تطوير مسارات العمل في مراكز الخدمة البلدية من أجل تعزيز جودة الخدمة الحكومية المقدمة للمواطنين والمقيمين، موضحاً أن الهدف الدائم الذي تسعى الوزارة لتحقيقه هو تقديم أفضل الخدمات وفق أعلى معايير الجودة، لافتاً إلى تبني الوزارة للمبادرات التي تضمن تطوير وتحسين الخدمات باستمرار، بما يحقق التطلعات المنشودة.

ونوه الوزير بأن تطوير خدمة العملاء جانب أساسي من جوانب رفع كفاءة الخدمة واستدامتها، مشيراً إلى حرص الوزارة على تحقيق أعلى درجات رضا المستفيدين من خدماتها من خلال تقييمها المستمر لها ووضع المعايير الكفيلة بتميزها.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها الوزير للاطمئنان على سير العمل في مركز خدمة العملاء في مدينة حمد وكذلك مركز خدمة العملاء في البديع، حيث التقى بعدد من المراجعين واستمع الى ملاحظاتهم وآرائهم بشأن الخدمات التي تقدمها مراكز الخدمات.



وشدد الوزير على الحرص المتواصل لتطوير المراكز الخدماتية وتحفيز كافة الموظفين فيها على الإبداع والتميز في تقديم الخدمات البلدية للمواطنين والمقيمين، منوهاً بكفاءتهم ودورهم المهم في تنفيذ البرامج التي تضمن تحقيق الأهداف المرجوة.

صور