قام محافظ المحافظة الشمالية السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور بزيارة إلى مركز البديع للإسعاف الوطني في البديع، حيث كان في استقباله مدير إدارة الإسعاف الوطني المقدم راشد طارق بن دينة وعدد من الضباط.

وخلال الزيارة استمع محافظ الشمالية إلى شرح قدمه مدير إدارة الإسعاف الوطني حول آلية سير العمل في المركز، والتي تسهم في تعزيز الاستجابة السريعة للحالات الطارئة في محيط المناطق والمجمعات السكنية التي يغطيها مركز البديع، وربطها بمراكز الإسعاف وأقسام الطوارئ في المستشفيات.



فيما استعرض الرائد محمد حمد النشمي رئيس شعبة مراكز عمليات الإسعاف الوطني أبرز الخدمات والتقنيات الطبية الحديثة التي تحتويها سيارات الإسعاف الوطني، والتي من شأنها تحقيق سرعة اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة للحالات من قبل المسعفين في سيارات الإسعاف، وإطلاع قسم الطوارئ في المستشفى الحكومي على حالة المريض عبر الاتصال المباشر لسرعة الاستجابة وتحضير العلاج للعمليات الطارئة في المستشفى.

من جانبه ثمن محافظ الشمالية الجهود التي يبذلها العاملين في مراكز الإسعاف الوطني واستجابتهم السريعة في تقديم خدمات الطوارئ، فيما توجه المقدم راشد طارق بن دينة وباقي الضباط أعضاء المركز والمسعفين إلى المحافظ بالشكر الجزيل على تشريفه بزيارة مركز البديع للإسعاف الوطني.

حضر الزيارة، نائب المحافظ العميد خالد ربيعة سنان الدوسري، ومدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع السيد محمد الزايد، وعدد من المسؤولين بالمحافظة.