كرم المساهمين في إنجاح صلاتي العيدين ..

نظمت إدارة الأوقاف السنية تحت رعاية الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية حفل تكريم شركاء النجاح من الوزارات والهيئات الحكومية والجمعيات الخيرية والصحف المحلية وعدد من المتطوعين الذين ساهموا في إنجاح فعالية إقامة صلاتي عيد الفطر والأضحى المبارك لهذا العام 1443هـ - 2022، وذلك بحضور نائب رئيس الأمن العام اللواء الركن د . الشيخ حمد بن محمد آل خليفة ووكيل شؤون البلديات الشيخ م. محمد بن احمد بن آل خليفة وعدد من مسؤولي الوزارات والهيئات الحكومية والجمعيات الخيرية والصحف المحلية.

وأشاد الدكتور الهاجري بالدور الفاعل لجميع الوزارات والهيئات الحكومية والمؤسسات الأهلية التي ساهمت في إنجاح فعالية إقامة صلاتي العيد في المصليات الرئيسية مراكز الجاليات والجوامع التابعة للإدارة.



وأكد أن ما تشهده البحرين من تميز وإبداع في مفهوم الشراكة المجتمعية المثمرة هو نتيجة للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أيده الله، في الارتقاء بالعمل الاجتماعي والأمني والخدمي ودعم الصلة بين أفراد المجتمع.

وبيّن د . الهاجري أن التعاون بين المؤسسات الحكومية تصب في دعم مفهوم الشراكة المجتمعية التي أصبحت نموذجاً ونهجاً يحتذى به، من خلال العمل بروح الفريق الواحد في كافة الفعاليات والبرامج التي تقيمها الإدارة، الأمر الذي يمثل إضافة حقيقية على نهج التواصل والشراكة مع مختلف القطاعات، منوهاً بما قدمته الجهات الداعمة من نماذج ناجحة كان لها أثر إيجابي في التسهيل على المصلين لأداء صلاتي العيدين بكل يسر وسهولة، ثم استعرض الحفل فيلماً قصيراً عن جهود الإدارة في إقامة المصليات في كافة مناطق البحرين.

وبعد ذلك قام رئيس مجلس الأوقاف السنية بتكريم شركاء النجاح والتي تمثلت في الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة والمؤسسات الأهلية، بالإضافة لممثلي الصحف المحلية والجمعيات الخيرية ومراكز الجاليات.