أيمن شكل


طرحت هيئة البحرين للسياحة والمعارض مناقصة تحت عنوان «جائزة البحرين للسياحة 2022» لتقديم مقترحات حول الجوائز وإدارة الفعاليات، وحددت الإغلاق بتاريخ 28 أغسطس المقبل والافتتاح في اليوم التالي للإغلاق.

وأوضحت الهيئة في تفاصيل المناقصة أنها تبحث عن شركات مؤهلة تأهيلاً عالياً لتقديم مقترحات لجوائز البحرين للسياحة وإدارة الفعاليات، وقالت إنها تتوقع أن يبني المزايدون على نجاح الهيئة خلال العام وتعظيم الإمكانات والنجاح.

واشترطت في المناقصة على مقدمي العطاءات تقديم عروضهم لتلبية جميع متطلبات المناقصة وفقاً للسجل التجاري والأنشطة التي تتناسب مع طبيعة كل مقدم عطاء.


وعلى الراغبين في المشاركة ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات، اعتباراً من يوم أمس، وعلى أن يرفق مقدمو العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي بقيمة ألف دينار أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار.

ويتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً «أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة» على ان يكون ساري المفعول طوال مدة العطاء.