اعتمد الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) البروفيسور كيران أوكوهان صباح اليوم الأربعاء الموافق 27 يوليو 2022م أسماء الدفعة الثانية من المقبولين للعام الأكاديمي 2022-2023م، حيث بإمكان الطلبة المتقدمين الاطلاع على نتيجة القبول عبر زيارة الموقع الإلكتروني للبوليتكنك.

ومن جانبه، أشار مدير إدارة القبول والتسجيل أحمد مال الله إلى أنه قد تم إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني إلى جميع المتقدمين ممن هم على قائمة الانتظار لإعلامهم بقرار القبول من عدمه، ملفتًا إلى أن إدارة القبول والتسجيل بالبوليتكنك تلقت أكثر من 4500 طلب التحاق خلال فترة تقديم الطلبات. وأكد مال الله أن قبول الطلبة تم بناء على مدى استيفائهم لشروط القبول في الكلية، في حين أن تسكينهم في البرامج التي تقدمها البوليتكنك تم بناء على رغبة الطالب ومدى توافر المقاعد الشاغرة في التخصص المرغوب فيه.

ووجه مال الله الطلبة المقبولين في الدفعة الثانية إلى المبادرة بتثبيت قبولهم، وذلك عبر الدخول إلى الرابط الذي تم إرساله عبر البريد الإلكتروني أو عبر الدخول إلى صفحة تثبيت القبول في الموقع الإلكتروني للكلية، خلال الفترة من 27 يوليو إلى 1 أغسطس 2022، حيث ستكون خدمة تثبيت القبول مفتوحة طوال فترة التثبيت الخاصة بالدفعة الثانية. أما المرحلة الثانية فتبدأ بإرسال رسالة إلكترونية تفيد بقبول الطلب، وبضرورة التثبيت عن طريق دفع الرسوم الدراسية (120 دينارًا بحرينيًا غير قابلة للاسترجاع) في موعد أقصاه مدة معينة سوف يتم تحديدها في رسالة البريد الإلكتروني. مشددًا على أنه في حال عدم اتمام إجراءات تثبيت القبول في الفترة المحددة سوف يعد العرض ملغيًا.



وفي السياق ذاته، نبه مال الله الطلبة دون سن 18 عامًا إلى ضرورة رفع نسخة إلكترونية من جواز السفر أو البطاقة الذكية الخاصة بولي الأمر، وبذلك سيتم اعتبار ولي الأمر موافقًا على جميع الشروط والأحكام. ملفتًا إلى أن فريق القبول سيكون على أتم الاستعداد للرد على استفسارات الطلبة عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].