بعثت السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، برقيتي تهنئة إلى السيد رشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب المغربي، و إلى السيد النعم ميارة رئيس مجلس المستشارين المغربي، وذلك بمناسبة ذكرى احتفال المملكة المغربية الشقيقة بعيد العرش المجيد، ضمنتهما خالص التبريكات والتمنيات لمملكة المغرب الشقيقة، بمزيد من التقدم والنماء.

وأعربت عن بالغ الإشادة بعمق العلاقات التاريخية المشتركة، بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما يربطهما من أواصر الأخوة والمحبة، والتكامل والتعاون، بفضل العلاقة الأخوية المتميزة بين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأخيه حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة.



وأكدت حرص مجلس النواب على تعزيز كافة أوجه التعاون مع مجلس النواب ومجلس المستشارين بالمملكة المغربية، والسعي المستمر للدفع بالمزيد من المشاريع والاتفاقيات المشتركة نحو آفاق أرحب من العمل، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

كما بعثت برقية مماثلة إلى سعادة السفير مصطفى بنخيي سفير المملكة المغربية المعتمد لدى مملكة البحرين، متضمنة خالص التبريكات والتهاني بهذه المناسبة السعيدة، متمنية للمغرب وشعبه الشقيق الازدهار في كافة المجالات.