افتتح رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب سعادة النائب أحمد صباح السلوم، وعضو المكتب التنفيذي بغرفة تجارة وصناعة البحرين الفرع الثالث لمطعم "يم يم كيدز" بمجمع السيتي سنتر.

وأكد النائب السلوم الدعم المستمر من أجل اطلاق المشاريع البحرينية المتميزة والمتنوعة في المجمعات التجارية الكبرى، والتي تعكس التطور التي تشهده هذه الأنشطة لتكون عنصرًا بارزًا لانطلاقتها نحو الأسواق الخارجية.

وقال أن استدامة الأنشطة التجارية وتكيفها مع كافة الظروف الاقتصادية تجعلها قادرة على الاستمراية والعطاء ومحافظتها على رصيدها وسمعتها في هذا المجال، كما أن المشاريع البحرينية بدأت في التنافسية، والتي نؤكد دعمنا لكل هذه المشاريع، وايماننا التام بقدراتها على المواصلة وتقديم أفضل المنتجات بجودة عالية.



وذكر أن جائحة فيروس كورونا قد أثرت على الأنشطة التجارية والقطاع التجاري بشكل كبير، إلا أن الجهود التي بذلتها الحكومة الموقرة كانت عامل مساند ومساعد لاستمرارية هذه الأنشطة بفضل الدعوم المقدمة، والتي جاءت لتحافظ على عودة الأنشطة كما نراها اليوم، والتي نؤكد اعتزازنا بالجهود الحكومية التي بذلت في هذا الجانب والتعاون الوثيق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

من جهته أعرب محمد الرمل، صاحب مطاعم "يم يم كيدز" عن شكره وتقديره لسعادة النائب أحمد صباح السلوم على حضوره افتتاح الفرع الثالث بمجمع السيتي سنتر، مبينًا أن اختيار مطعم يم يم كيدز لأكبر مجمع تجاري في البحرين جاءت من أجل استقطاب العوائل في ايام الاسبوع والاجازات الاسبوعية وكذلك فئة الشباب بوجود قائمة طعام متنوعة تتناسب ومختلف الفئات العمرية، كما يوفر المطعم وجبات خاصة للأطفال وأعياد الميلاد والمناسبات.