استقبل العميد فواز حسن الحسن آمر الأكاديمية الملكية للشرطة ونائبه، السيد محمد محمود الشيخ الرئيس التنفيذي لجمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية والوفد المرافق له.

وفي مستهل اللقاء رحب آمر الأكاديمية بالوفد الزائر، بعدها قدم شرحاً لرسالة ورؤية الأكاديمية، ودور كياناتها والبرامج التدريبية التي تعقد فيها، وسعيها الدائم لتطوير الدورات والمناهج وذلك من خلال تشكيل اللجان المختصة.



وأشار آمر الأكاديمية الملكية للشرطة إلى أن الأكاديمية تضطلع إلى التعرف على البرامج التي تعقد لدى جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية للاستفادة منها من خلال التعاون المشترك بين الجانبين.

من جانبه أبدى الرئيس التنفيذي للجمعية الاستعداد للتعاون مع الأكاديمية الملكية للشرطة من خلال تقديم ورش العمل والمحاضرات والدورات تدريبية، وغيرها في مجال التدريب وتنمية الموارد البشرية.

وخلال اللقاء، قام وفد الجمعية بتقديم عرض موجز عن رؤية ورسالة واهداف الجمعية، برامجها وانجازاتها المختلفة الهادفة الى تعزيز كفاءة الموارد البشرية وتطوير التنمية الذاتية والمهنية في مجال التدريب.

وفي نهاية اللقاء تقدم السيد محمد محمود الشيخ الرئيس التنفيذي للجمعية بإهداء سعادة آمر الأكاديمية درعًا تذكارياً ونسخة من أول كتاب يصدر للجمعية The DNA of Development والذي شارك في تأليفه مجموعة خبراء من أعضاء الجمعية ذاتها.