أكد الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، أن التطور الذي شهده أداء الجهات المشمولة بالرقابة أثبت صحة النهج الإيجابي الذي اتّبعه الديوان في إنجاز مهامه، والذي ارتكز على الشراكة والتعاون مع هذه الجهات وفق ما تقتضيه معايير الرقابة العالمية المعتمدة.

وبين ذلك خلال استقباله للمهندس ابراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال، في مكتبه اليوم الخميس، أن ديوان الرقابة المالية والإدارية سيواصل التنسيق والتعاون مع جميع الوزارات والجهات الحكومية المشمولة برقابته لضمان تنفيذ توصياته، وبالتالي رفع مستوى الأداء وجودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، فضلاً عن الحفاظ على المال العام وضمان حُسن إدارته.

وأشار إلى تعاون وزارة الأشغال مع كوادر الديوان وتسهيل تنفيذ مهماتها، متطلعاً إلى مزيد من التنسيق لترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية والمهنية بما يسهم في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد - رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله.



من جانبه، أشاد وزيرالأشغال بمستوى المهنية والحرفية التي يعمل بها موظفي ديوان الرقابة المالية والإدارية، مبديا استعداد وزارته إلى مزيد من التعاون والتنسيق للوصول إلى الطموح المنشود.