أعلن بيبان وهو أول برنامج واقعي مخصص لرواد الأعمال في مملكة البحرين ينتج من قبل مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل، عن شراكته مع "BEYON Money" في الموسم الثاني من البرنامج المترقب بثه في نهاية هذا العام.

ويهدف بيبان إلى تسليط الضوء على قصص النجاح لرواد الأعمال وتيسير فرص الاستثمار المشترك مع القطاع الخاص في المشاريع عالية الإمكانيات، فنتج عن موسمه الأول إبرام ٥ صفقات بقيمة إجمالية ١،٠٠٠،٠٠٠ دولار أمريكي، وطلبات مسبقة بقيمة ١٢٠،٠٠٠ دولار أمريكي، وسيكون الموسم الثاني أكبر وأكثر إثارة، حيث تم الإعلان مؤخرًا عن توسع البرنامج ليشمل رواد أعمال، ومستثمرين وشركاء من الإمارات العربية المتحدة.

و"BEYON Money" هو تطبيق يوفر لمستخدميه مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية في مكان واحد، ونظرًا لدور التطبيق المؤثر في تنمية النظام الداعم للتكنولوجيا المالية في مملكة البحرين، من المتوقع أن تنعكس هذه الشراكة بشكل إيجابي على رواد الأعمال المختارين في بيبان حيث تلعب شركة BEYON Money دورًا نشطًا في تبادل المعرفة وتقديم الإرشاد من خلال معسكر بيبان التدريبي وطوال مراحل البرنامج.



وقالت فجر الباجه جي، المدير العام لمشاريع الأمل معلقة على الشراكة مع "BEYON Money": "ان هذه الشراكة مع BEYON Money تمكننا من تحقيق وعدنا بجعل الموسم الثاني أكبر وأكثر إثارة، لكونهم أحد أعمدة الابتكار في مملكة البحرين، كما ان قطاع التكنولوجيا يعد قطاعًا مهمًا لبرنامج بيبان ومملكة البحرين والعالم ككل، ومع وجود BEYON Money كشريك استراتيجي، ستكتسب شركات التكنولوجيا في البرنامج كم من المعرفة والخبرة أثناء استعدادهم لعرض مشاريعهم أمام المستثمرين.

من جانبه، قال روبيرتو مانكون، الرئيس التنفيذي لشركة BEYON Money: "نحن سعداء بشراكتنا مع بيبان لدعم الجهود الرامية إلى تطوير بيئة ريادة الأعمال في البحرين. ونحن نتطلع إلى العمل بجانب رواد الأعمال المتأهلين في البرنامج وذلك عبر تقديم الجلسات الإرشادية، التي من شأنها أن تحفّز نمو المشاريع الرقمية وتحوّل الأفكار إلى مشاريع ملموسة وقصص نجاح ملهمة."

ومن المقرر أن يزور الرئيس التنفيذي لشركة BEYON Money المعسكر التدريبي المكثف لبيبان ٢ في مرحلته الثانية الجارية، بهدف إفادة رواد الأعمال من خبراته القيمة في إدارة شركة بحجم BEYON.

كما تتقدم مشاريع الأمل بالشكر إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب على توجيهاته ودعمه المستدام الذي أدى لهذا الإنجاز العظيم.

لآخر مستجدات برنامج بيبان، يرجى متابعة حسابات البرنامج على وسائل التواصل الاجتماعي[email protected] ، كما يمنكم التواصل مع فريق مشاريع الأمل عبر صفحاتهم على شبكات التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني على ([email protected]) للمزيد من الدعم والتوجيه.