استقبل سلمان المناعي، محافظ محافظة المحرق، وبحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران، نائب محافظ محافظة المحرق، صلاح بن محمد بوحسن، رئيس جمعية المحرق الخيرية، والوجيه محمد بن يوسف الحسن وعدداً من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وخلال اللقاء رحب المحافظ، برئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المحرق الخيرية، معربًا عن خالص شكره وتقديره للجهود التطوعية الكبيرة التي تبذلها الجمعية، من مشاريع خيرية وأنشطة مجتمعية لجميع فئات المجتمع بمحافظة المحرق، معبراً عن اعتزازه بهذه الزيارة التي تفتح آفاق التعاون المشترك، خدمةً للمجتمع وارتقاءً بالعمل التطوعي.

من جانبهم، عبر رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المحرق الخيرية عن بالغ شكرهم للمحافظ على حفاوة الأستقبال، وعلى دعمه المستمر للعمل الخيري وحرصه على التواصل الدائم مع مؤسسات المجتمع المدني وإشراكهم في المحافل الوطنية، تعزيزاً لمبدأ الشراكة المجتمعية والتنسيق المشترك.



كما قام الوفد، باطلاع المحافظ ونائب المحافظ، على أبرز برامج وفعاليات الجمعية التي تقدمها للأسر المتعففة، وشرح آلية الوصول إلى الأسر، وطريقة تقديم الدعم، إلى جانب مناقشة سبل تطوير مشاريع الجمعية المستقبلية والاستفادة من التعاون المتبادل مع محافظة المحرق لتنمية المجتمع.

صور