استقبل الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشئون المناخ، بمكتبه، السيد شازريل بن زاهيران سفير ماليزيا الصديقة لدى مملكة البحرين، بهدف بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات التنموية وبالخصوص في قطاع النفط والغاز وشئون المناخ، وبما يلبي المصالح المشتركة للبلدين.

وقد رحب الوزير بسفير ماليزيا، مشيدا بالجهود التي يبذلها لتوطيد التعاون بين البلدين، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية ودعم وتعزيز مختلف البرامج والشراكات بين البلدين الصديقين، مثمنا ما وصلت إليه العلاقات الثنائية في شتى المجالات من تطور مستمر.

كما تم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك في القطاع النفطي والبيئي ومناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

من جانبه أعرب السيد شازريل بن زاهيران سفير ماليزيا عن خالص شكره وتقديره للدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ على حفاوة الاستقبال، مشيدا بما تم استعراضه من مواضيع مهمة ذات العلاقة، منوها بما يشهده قطاع الطاقة والبيئة في المملكة من تطوير وتحديث مستمر بما يعزز من دوره في دعم مسيرة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين.