عقد الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، اجتماعا اليوم مع رئيس الأمن العام ومحافظي المحافظات وعدد من القيادات الأمنية، بمناسبة نجاح موسم عاشوراء هذا العام.

وفي بداية اللقاء رفع الوزير أسمى آيات الشكر والامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم، على الرعاية الملكية السامية، والتي كان لها الفضل في توفير كل أسباب النجاح، مشيدا بدعم الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات سموه الكريمة بمتابعة احتياجات المناطق وتيسير كافة المتطلبات.

ونقل وزير الداخلية للحضور الكريم تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، معبرا عن شكره للمحافظين على دوروهم وتواصلهم الدائم وعملهم الميداني على تذليل العقبات، ومعربا عن تقديره لرجال الأمن من الضباط وضباط الصف والأفراد وما يقدمونه من أداء مهني متميز.



كما أشاد بالالتزام والتعاون الذي أبداه رؤساء المآتم والقائمون عليها ومرتادوها وأعضاء هيئة المواكب الحسينية، في إطار تجسيد الشراكة المجتمعية وتأكيد الوعي المجتمعي والمسئولية الوطنية، مما كان له دوره المتميز في الخروج بموسم عاشوراء بهذا الشكل المتحضر، معرباً عن تمنياته للجميع بالتوفيق والنجاح في خدمة الوطن.