عقدت جمعية فرق البحرين الموسيقية عبر الاتصال المرئي الجمعية العمومية لأعضائها ولمنتسبيها، بحضور ممثل هيئة الثقافة والآثار حمد الموسى، حيث تم إقرار التقريرين الأدبي والمالي للعام 2020-2021 وإقرار اللائحة المالية الداخلية للمسرح، واختيار أعضاء مجلس الإدارة، وهم بسمة قائد البناء رئيساً للجمعية، ناصر جنيد نائباً للرئيس، سليم البلوشي أميناً للسر، فريدون تراب الأمين المالي، سالم سيف رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة، سامر الخان رئيس اللجنة الفنية، ومحمد الذوادي رئيس لجنة العلاقات الخارجية.

يذكر بأن جمعية فرق البحرين الموسيقية تأسست بتاريخ 16 نوفمبر 2015 تحت سجل قيد الجمعيات والأندية الثقافية والفنية الخاضعة لإشراف هيئة البحرين للثقافة والآثار.

وتقدم الجمعية دعمها لمختلف الفرق الموسيقية البحرينية ولجميع الموسيقيين عن طريق إقامة الحفلات والورش الموسيقية، بالإضافة إلى دعم نشاطات الفنانين وإنتاجهم الفني، والقيام بالتعاون مع الشركات والمنتجين والمخرجين لتنشيط الساحة الفنية والموسيقية في مملكة البحرين.

ويسعى مجلس إدارة الجمعية إلى تقديم كل ما من شأنه تعزيز الفن البحريني وحسن تمثيل مملكة البحرين في كافة المحافل الموسيقية المحلية والإقليمية والدولية.

وقامت الجمعية بالعديد من الأنشطة والحفلات الموسيقية كان آخرها أمسية فنية احتفاءً بذكرى علي بحر بعنوان: "باقون على ذكراك" في شهر يوليو الماضي على مسرح مركز عبدالرحمن كانو الثقافي.