أشاد علي الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالتطور والازدهار الذي تشهده مسارات التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية، واستمرار دعمها ومساندتها من قبل قيادتي البلدين الصديقين، بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، اليوم الأحد، أنور حبيب الله سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين، حيث أكد خلال اللقاء على أنَّ نمو روابط الصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية في جميع المجالات والذي عكس عمقًا في العلاقات الدبلوماسية الوطيدة بين البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد رئيس مجلس الشورى خلال اللقاء على موقف مملكة البحرين الثابت على سياسة الصين الواحدة، وحرص المملكة على أن يعم السلام والأمن الأراضي الصينية ودول القارة الآسيوية لما فيه خير وصالح شعوبها، منوهًا معاليه بمجالات التعاون البرلماني بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية في المحافل البرلمانية الدولية.

من جانبه، أعرب السفير أنور حبيب الله عن الاعتزاز بالروابط المتينة بين جمهورية الصين الشعبية ومملكة البحرين، وحرص البلدين الصديقين المتواصل على فتح المزيد من آفاق التعاون المشترك، ودعم الجهود الثنائية الرامية لتقوية وترسيخ العلاقات الصينية البحرينية.