الإعلان عن دفعة أخرى للفصل الثاني .

أعلن المدير العام لشؤون المدارس بوزارة التربية والتعليم الدكتور محمد مبارك بن أحمد أن نتائج عمليات التقييم التي شملت 35 مرشحاً لشغل وظيفة مدير مدرسة للعام الدراسي المقبل قد أسفرت عن اختيار 11 مديراً مساعداً سيتم تكليفهم على وظيفة مدير مدرسة للفصل الدراسي الأول اعتباراً من شهر سبتمبر 2022.

وبين أن عملية التكليف ستبدأ على دفعات تستمر حتى شهر يناير 2023، طبقاً لجدول الشواغر المتاحة التي سيتم التكليف عليها تدريجياً، وذلك بعد حصول المتأهلين على أعلى درجات عمليات التقييم التي تمت من خلال فريق مختص عكف على مقابلة وتقييم جميع المستوفين لشروط الترقية إلى الوظيفة، ووفق معايير دقيقة ارتكزت على الخبرات التراكمية، والقدرة على حل المشكلات، وقيادة فرق العمل، والقيادة التربوية، والإلمام بأسس تشخيص واقع المدارس، والارتقاء بعمليات التعليم والتعلم، وغير ذلك.

وقد استقبل المدير العام لشؤون المدارس اليوم المتأهلين لهذه الوظيفة، حيث هنأهم بتحقيقهم أعلى نتائج التقييم، وناقش معهم مهامهم التعليمية الجديدة كقادة تعليميين يديرون مؤسسات مدرسية حيوية. كما بين سعادة المدير العام لشؤون المدارس أن الفصل الدراسي الثاني سوف يشهد أيضاً تكليف آخرين من المتأهلين لهذه الوظيفة، وأن عددهم قد يصل إلى خمسة مرشحين إضافيين، حيث وقع الاختيار عليهم ضمن عمليات التقييم التي تم الانتهاء منها، حيث سيتم إعلان أسمائهم في مرحلة لاحقة خلال الفصل الدراسي الثاني.

يذكر أن المتأهلين لوظيفة مدير مدرسة اعتباراً من الفصل الأول من العام الدراسي الجديد هم:

محمد عبدالله معتوق

أحمد إسماعيل إسماعيل

أمينة حسن الهندي

نعمة علي سعيد العبدان

علي محمد كاظم عبدالحسين

عدنان محمد صالح

نوفة عبدالله المضحكي

سها علي الكواري

عبدالله صالح حمود

حسين إبراهيم محمد

بشرى سعد الشاعر

وقد حضر الاجتماع وكيلة الوزارة للسياسات والاستراتيجيات والأداء نوال إبراهيم الخاطر، والوكيل المساعد للتعليم لطيفة عيسى البونوظة، ومدير إدارة الموارد البشرية محمد غانم زايد، والقائمة بأعمال مدير إدارة التقييم والأداء الشيخة لطيفة بنت إبراهيم آل خليفة.