رفع معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة حفظها الله قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة.

وأشار معاليه إلى ما تحقق للمرأة من تقدم في ظل دعم المجلس الأعلى للمراة برئاسة قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة مما عزز من دور المرأة البحرينية في المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، مثمنًا معاليه دور المرأة ومساهمتها الفاعلة في تنمية الاقتصاد الوطني.

كما لفت معاليه إلى الاهتمام الذي توليه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، للمرأة البحرينية والذي يبرز الأثر الواضح في تقدم المرأة وتعزيز إسهامهما في مسارات تطوير العمل الحكومي.



وأوضح معالي الوزير بأن ما حققه المجلس الأعلى للمرأة طوال السنوات الماضية هو مدعاة للفخر والاعتزاز، وبما يعكس الجهود الدؤوبة التي أسهمت في تمكين المرأة.

وفي الختام، أشار معاليه بأن وزارة المالية والاقتصاد الوطني تولي اهتمامًا كبيرًا بتقدم وريادة المرأة من خلال دعمها في المراكز القيادية، كونها شريكةً في مسيرة التنمية والبناء والتطوير في المملكة.