استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مكتبه بمقر الوزارة اليوم، بحضور الدكتور محمد بن مبارك بن دينه، وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ، السيد سامي ديماس المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.

وقد رحب وزير الخارجية بالمدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، متمنيًا له التوفيق والنجاح في تعزيز التعاون المشترك بين مملكة البحرين وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، وخاصة في مجال حماية البيئة الذي يعد أحد ركائز التنمية الشاملة في المملكة، مشيدًا بالشراكة الفاعلة بين مملكة البحرين ومنظمة الأمم المتحدة في مختلف المجالات التنموية.



من جانبه أعرب السيد سامي ديماس عن شكره لوزير الخارجية على لقائه، معبرًا عن التقدير لمستوى التعاون الوثيق بين الجهات المختصة في مملكة البحرين مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة، مؤكدًا أن البرنامج الأممي حريص على دعم كافة البرامج والمشاريع التي من شأنها تحقيق العناية بالبيئة.

تم خلال اللقاء، استعراض أوجه التعاون المشترك بين مملكة البحرين وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة في مجال حماية البيئة ، بالإضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.