استقبل الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، اليوم، إبراهيم عامر وزير المالية بجمهورية المالديف وأمينة شونا وزيرة البيئة والتغير المناخي والتكنولوجيا، بحضور زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة، ونور بنت علي الخليف وزيرة التنمية المستدامة، وفاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة، وسعادة السفير محمد خليل سفير جمهورية المالديف المعتمد لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض وعدد من المسؤولين.

وخلال اللقاء، استعرض وزير المالية والاقتصاد الوطني العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية المالديف وما ترتكز عليه من تعاونٍ وتنسيقٍ مشترك في كافة المجالات، منوهاً بما توليه مملكة البحرين من حرصٍ واهتمام بتنمية علاقاتها الاقتصادية مع جمهورية المالديف والدفع بها نحو مستويات أكثر تقدماً ونماءً بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين، ويعود بالنفع على الجميع.

كما جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين ومناقشة عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.



من جانبه، أعرب الوفد المالديفي عن خالص شكره وتقديره لوزير المالية والاقتصاد الوطني، مثمنين ما يبديه من حرص مستمر على دعم العلاقات الاقتصادية بما يلبي التطلعات والأهداف المشتركة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.