استقبل علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، اليوم (الإثنين)، بحضور جمال محمد فخرو النائب الأول لرئيس المجلس، سعادة النائب أحمد صباح السلوم، رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب.

وأكد رئيس مجلس الشورى أنَّ الحرص الذي يوليه أصحاب السعادة أعضاء مجلسي الشورى والنواب، في تعزيز التنسيق المشترك، والتعاون المثمر والبنّاء، يُعد أحد دعائم العملية التشريعية، مشيدًا بالجهود التي يبذلها سعادة النائب أحمد السلوم، وسعيه المستمر للإسهام في تطوير وتحديث منظومة القوانين الوطنية.

وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أنَّ المسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين تشهد تقدمًا وتطورًا مستمرًا، بفضل الدعم والمساندة التي تحظى بها من لدن المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظَّم، حفظه الله ورعاه، إلى جانب استمرار التكامل والعمل الوطني المشترك بين مجلسي الشورى والنواب، والحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.



من جانبه، أعرب النائب أحمد السلوم عن الفخر والاعتزاز بالجهود الوطنية المشهودة التي يقوم بها معالي رئيس مجلس الشورى، والعطاء المخلص الذي يقدمه في سبيل ترسيخ دور السلطة التشريعية في المسيرة التنموية الشاملة بمملكة البحرين.