أعلنت مؤسسة المبرّة الخليفية عن إطلاق برنامجها التدريبي الصيفي لمشاركي نادي خريجين "إثراء الشباب"، وذلك بمشاركة ما يقارب 13 طالب وطالبة خلال الفترة الممتدة من 21 أغسطس إلى 25 أغسطس، بالتعاون مع شركة زين البحرين للاتصالات.

وفي إطار هذا البرنامج، سيتم توزيع الطلبة المشاركين على عدد من الأقسام المختلفة في شركة زين للاتصالات لمدة أسبوع. وسيتم توكيل الطلبة للقيام بعدة مهام وظيفية وذلك بهدف بث الثقة في نفوس المشاركين، وتعزيز روح التعاون والعمل ضمن الفريق الواحد، بالإضافة إلى تعليمهم اكتساب المهارات والتعامل مع الضغوط، وتأهيلهم من أجل إتقان العمل بالطريقة التي تتناسب مع متطلبات العمل في السوق المحلي.



وعبر هذا البرنامج المندرج تحت مظلة مبادرات المؤسسة، تتطلع المبرّة الخليفية إلى التعريف بأهمية الخدمة المجتمعية وإشراك الطلبة في الحياة التطوعية، لما توّليه المؤسسة من أهمية بالغة للعمل التطوعي وتهيئة الخريجين لدخول سوق العمل. وتلتزم المؤسسة بتنظيم البرامج التي تهدف نحو صقل شخصيات الجيل الشبابي وتنمية حس المسؤولية لديهم، بجانب تقديم الفرص لتطبيق أفكارهم على أرض الواقع وتنمية قدراتهم على توّلي زمام العمل وتحقيق النجاح، بجانب التكيف مع مختلف بيئات العمل.

الجدير بالذكر بأن هذه النسخة من برنامج التدريبي الصيفي لنادي خريجين "إثراء الشباب" تعد الحادية عشر، حيث قامت المؤسسة بالتعاون مع كل من بيت التمويل الكويتي وسلسلة مطاعم مكدونالدز (شركة فخرو)، كجزء من برامجها التدريبية الصيفية في السنوات الماضية.