أعلنت سيدة الأعمال نسيم محمد عبداللطيف، نيتها الترشح لخوض الانتخابات النيابية للدورة المقبلة في الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة.

وأكدت لـ«الوطن»، أن برنامجها الانتخابي يحمل في طياته الكثير من القضايا التي تعنى بالرقي بالوطن عموماً وناخبي دائرتها بشكل خاص، مشيرة إلى أن رسالتها، تتمثل في الارتقاء بالوعي الشخصي والمجتمعي لدى أبناء الوطن في التعامل مع أدوات بناء المجتمع والفرد بناء صحيحاً، ودعم أهداف التنمية المستدامة وبالأخص القضايا ذات العلاقة بالشباب والمرأة والطفل.

وأوضحت، أن من ضمن برنامجها الانتخابي، العمل بشكل جاد وحثيث على رفع جودة التعليم والتنمية البشرية ومخرجات الجامعات بما يتناسق مع سوق العمل، وبما يواكب مسيرة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.



ولدى عبداللطيف المزيد الذي يمكن تقديمه تحت قبة البرلمان، من أجل تحقيق التنمية المستدامة التي تنشدها مملكة البحرين، بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطن البحريني في كافة المجالات، مشيدة في الوقت نفسه بوعي وإدراك الناخبين في اختيار ممثليهم بمجلس النواب من أجل تحقيق مصلحة الوطن والمواطنين.

يشار إلى أن عبداللطيف، مدربة معتمدة في مجال تطوير الذات وجودة الحياة ولديها مشاركات مع عدد من الجهات الحكومية وكبرى الشركات في مملكة البحرين، وهي حاصلة على بكالوريوس إدارة أعمال، وشهادة ماجستير في التعليم المبكر.