أكّدت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، على متانة العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين وجمهورية العراق الشقيقة، منوّهة بأهمية تعزيز التعاون بين البلدين والدفع به نحو مجالات أوسع.

جاء ذلك خلال استقبالها صباح اليوم سعادة السيد مؤيد عمر كوبرلي القائم بأعمال سفارة جمهورية العراق لدى مملكة البحرين، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في القطاع الصحي، ولا سيما في مجال التدريب والبحوث وتبادل الخبرات، بما يلبي المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

وعبّرت سعادة وزيرة الصحة عن تمنياتها لسعادة القائم بأعمال سفارة جمهورية العراق دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية ودعم وتعزيز التعاون الوثيق بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات التنموية وبالخصوص في القطاع الصحي.



من جانبه، أعرب سعادة السيد مؤيد عمر كوبرلي، القائم بأعمال سفارة جمهورية العراق لدى مملكة البحرين عن خالص شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مشيداً بما تم استعراضه من مواضيع مهمة ذات العلاقة، ومؤكدًا على حرص بلاده بتعزيز أواصر التعاون القائم وتوسيع التعاون الثنائي مع مملكة البحرين الشقيقة بمختلف الميادين وخصوصًا بالقطاع الصحي والاستثمار فيه.