أعلنت خولة محمد البوسميط عزمها الترشح وخوض الانتخابات النيابية المقبلة بالدائرة الأولى بمحافظة المحرق.

وقالت البوسميط لـ«الوطن» إنها ستبذل كل ما بوسعها لخدمة أهالي دائرتها وأهالي البحرين عامه، لتحقيق تطلعاتهم في أغلب القضايا التي كانوا يتمنون إنجازها، مؤكدة أن لديها العديد من المبادرات التي ستخدم المملكة بصورة عامة والمواطنين على وجه الخصوص.



وبينت البوسميط أنها تعكف على وضع برنامج انتخابي شامل لمختلف القضايا التي تهم الشارع من ضمنها تطوير مخرجات التعليم ومكافحة البطالة وملف العاطلين عن العمل وتنمية الموارد الاقتصادية والنظر الفعلي في ملف المتقاعدين مما سيساهم في تخفيف العبء عن المواطنين والارتقاء بمستواهم المعيشي.

وأكدت أن طبيعة العمل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية تتطلب تعاوناً وثيقاً بينهما للوصول إلى مايحقق تلك المصالح الوطنية العليا ومصلحة المواطنين وفق أسس ومبادئ الدستور وميثاق العمل الوطني.

وخولة محمد البوسميط حاصلة على بكالوريوس في التمريض من الجامعة الإيرلندية بالبحرين وتحمل شهادة اختصاصي الموارد البشرية، وحاصلة على دبلوم مدربين ومدربة معتمده في إعداد وتأسيس السعادة في المنظمات ومدربة في بناء وتطوير الأفكار، ولديها اهتمام في تطوير الذات للأفراد لجودة حياة أفضل، وتملك مشاركات تطوعيه عديدة في مجالات مختلفة ومشاركات مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة في داخل وخارج البحرين.