أعلنت فاطمة عبدالحسين، عزمها الترشح للانتخابات النيابية في الدائرة الرابعة بالمحافظة الجنوبية.

وقالت لـ «الوطن» :«إيماناً منها بضرورة أداء دورها الوطني والاجتماعي مشتركة في الحراك السياسي البحريني حيث جاءت هذه الخطوة برغبة جدية في الإسهام في الدفع بمسيرة العمل البرلماني في السنوات المقبلة، كما أنها تسعى جاهدة في أهداف قابلة للتنفيذ لا مجرد صخب كلامي يثار خلال المنافسة الانتخابية فحسب مستمده ذلك من خلال عملها لسنوات في المجال الخدمي المجتمعي».

وأكدت فاطمة عبدالحسين على أن برنامجها الانتخابي والذي سيتم إعلانه تفصيلياً في وقت لاحق سيكون المحور الأساسي له هو هموم وتطلعات المواطنين كونها واحدة منهم وذلك بما يستطاع تنفيذه بالاشتراك مع القوى السياسية المختلفة في البحرين.



وبينت أنها ستعمل من خلال برنامجها الانتخابي، على قدم وساق مع ما جاء بالدستور ولائحة مجلس النواب، وأنها تنوي تقديم اقتراح قانون متكامل للإسكان، وآخر، تحسين وضع المواطن والموظف والمتقاعد والخريج وإيجاد الحلول للعديد من قضايا المجتمع والمتمثلة في البيئة والصحة والتعليم والتنمية والاقتصاد.

وأكدت على ضرورة تعزيز دور الشباب والتواصل المستمر مع ساكني الدائرة لضمان مشاركتهم في اتخاذ القرارات ورفعة الكفاءة العامة للمواطن لخلق العديد من النماذج التي تستطيع العمل في الخدمة المجتمعية بالمملكة لوضعها دائماً في مصاف الدول المتقدمة على مستوى العالم.

وشددت على أنها ستعمل على خلق المزيد من فرص جلب الاستثمار الخارجي وعمل شراكة مع كبرى الشركات العالمية، والاهتمام بالشباب من أبناء الدائرة لاستغلال طاقتهم الإبداعية وتلبية احتياجاتهم في إبراز مواهبهم عن طريق المشاركة المجتمعية الفعالة.

وأكدت أنها ستعمل على تمكين الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، والعمل على تنويع الدخل الاقتصادي للمملكة، ودمج البرنامج الانتخابي مع متطلبات المواطنين من خلال المشاورات الدائمة معهم لإيجاد الحلول المناسبة للمشكلات التي تواجههم.