أكّدت سعادة الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي رئيسة جامعة البحرين، انتظام الآلاف من طلبة جامعة البحرين بيسر للدراسة في اليوم الأول من العام الجامعي الحالي 2023/2022، وذلك بعد توقف الدراسة في الصفوف الدراسية قرابة السنتين إثر جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وعبّرت المضحكي عن ارتياحها بالتفاعل الطلابي مع الجامعة، ولقاء الطلبة بالأساتذة. مشيرة إلى أن الجامعة قد أعدت باقة متنوعة من الأنشطة اللاصفية والفعاليات التي تثري حياة الطالب الجامعي وتصقل شخصيته.

جاء ذلك خلال جولة رئيسة جامعة البحرين بمختلف كليات ومرافق الجامعة بمعية عدد من المسؤولين بالجامعة، حيث التقت بالعمداء والطلبة للوقوف على مجريات اليوم الأول وضمان سير العملية التعليمية بانتظام، والاستماع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم.



وخلال حديثها مع الطلبة حول موضوع المواصلات العامة من الجامعة وإليها، أكّدت المضحكي حرص الجامعة على تأمين أفضل الخدمات للطلبة لاسيما خدمات النقل والمواصلات، حيث إن الجامعة مستمرة في التنسيق مع الجهات المعنية لتعزيز تسهيل وصول الطلبة إلى الجامعة، عبر طرح المزيد من الخطوط والحافلات لتكون متاحة للطلبة في رحلتهم من المقرات الثلاثة للجامعة وإليها.

وتمنت د. المضحكي لطلبة الجامعة عاماً جامعياً موفقاً، مؤكدة أنه بإمكان الطلبة التواصل مع مركز خدمة الطالب لإيصال ملاحظاتهم ومقترحاتهم التي تجد كل العناية من إدارة الجامعة من أجل تطوير الحياة الجامعية وتعزيزها.

كما تقدمت رئيسة الجامعة بالشكر والتقدير للإدارة العامة للمرور على إقامتها حملة توعوية مرورية للطلبة ومساهمتها الفاعلة في تنظيم حركة السير عند البوابة الغربية للجامعة لتسهيل دخول الطلبة وانسيابية الحركة المرورية.