خبرات طبية واسعة تمتد لثلاثين عاما..

انطلاقاً من استراتيجيته لجلب أفضل الكفاءات الطبية وسعياً منه للالتزام بتقديم أجود الخدمات الصحية، أعلن المستشفى الخليجي الأمريكي عن انضمام نخبة من الاستشاريين المتخصصين وهما الدكتور هشام عامر استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد والدكتورة مها التاجر استشاري طب العائلة الى طاقمه الطبي المتخصص.



ويتمتع الدكتور هشام عامر بخبرة تربو إلى 30 عاما في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير والكبد منذ العام 1992، وهو متخصص في علاج وتشخيص حالات ارتجاع المريء وبكتريا المعدة وحالات تقرح والتهاب القولون الحادة والمزمنة والإسهال والأنيميا المزمنة وانخفاض الوزن بالاضافة إلى مناظير الجهاز الهضمي والقولون التشخيصية. كما ويمتلك الدكتور هشام عامر خبرة واسعة في إزالة الزوائد اللحمية والأورام من المعدة والقولون عن طريق المنظار.

من جانبها، لدى الاستشارية مها التاجر خبرة واسعة ومتخصصة في مجال طب العائلة، حيث يحفل سجلها الطبي بعلاج مختلف الحالات الطبية الحادة والطارئة لدى البالغين والأطفال وعلاج ومتابعة جميع الأمراض المزمنة بالإضافة لباعها الطويل في تقديم مختلف الاستشارات الطبية المتعلقة بالأمراض النسائية ومتابعتهن في فترة الحمل وإجراء مختلف الفحوصات الطبية لما بعد الولادة علاوة على الفحوصات المبكرة للكشف عن سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم.

تم افتتاح المستشفى الخليجي الأمريكي في شهر يوليو من العام الجاري، وهو أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين. ويقع المستشفى في منطقة السهلة على شارع الشيخ سلمان وبمحاذاة شارع الشيخ عيسى بن سلمان الحيويين، في حين تبلغ مساحته 9,270 مترًا مربعًا ويتسع حاليًا لـ 65 سريرًا. ويضم المستشفى عيادات متخصصة لتقديم أفضل الخدمات الطبية تشمل العديد من التخصصات.