حصلت مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية على جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للريادة في العمل المجتمعي، وذلك عن برنامج المنح والشراكات المجتمعية التي تقيمها المبرة مع الجهات الرسمية والمؤسسات الأهلية.

جاء ذلك خلال حفل نظمته جمعية الكلمة الطيبة، لتكريم الفائزين في فئات المشاريع الوطنية الرائدة والعمل المؤسسي التطوعي على مستوى مؤسسات القطاع الأهلي. حيث تسلم الجائزة السيد عبدالغفار عبدالرحيم الكوهجي، رئيس مجلس الأمناء.

وبهذه المناسبة؛ قال السيد عبدالغفار الكوهجي رئيس مجلس أمناء مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية: "نضع على عاتقنا احتضان المشاريع النوعية، الخيرية والتعليمية والاجتماعية والشبابية، التي تحقق الاستدامة والإبداع، ونعمل على تطوير الكوادر الوطنية، وخصوصاً الشبابية منها لكي تكون مؤهلة للانخراط في سوق العمل في ظل ما تفرضه المستجدات من تحديات كبيرة وأدوات جديدة وفرص متنوعة".



وتعد مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية إحدى المؤسسات المانحة الخيرية في مملكة البحرين، حيث انطلقت في العام 2016 بهدف دعم وتطوير القطاع غير الربحي والخيري والتنموي لبناء أسوة حسنة وتنمية مستدامة.

جدير بالذكر أن الجائزة تقام برعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، وقد شهدت إقبالاً كبيراً وتفاعلاً من العديد من المنظمات الأهلية منذ إطلاقها، وساهمت في إبراز دور المنظمات الأهلية وتوثيق التجارب الوطنية الرائدة التي تضطلع بها في مجال العمل التطوعي والخيري والتنموي.