في إطار حملة "أطفالنا كالذهب 9"

أنارت شركةstc البحرين مبنى مقرها الرئيسي على شارع الملك فيصل في المنامة بشعار الشريط الذهبي الذي يرمز إلى التضامن مع الأطفال من مرضى السرطان، وذلك دعما لجهود مبادرة "ابتسامة"، التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان وأهاليهم، وفي إطار مشاركة الشركة في فعاليات الحملة التطوعية للتوعية بمرض سرطان الأطفال في مملكة البحرين "أطفالنا كالذهب 9".



وقال رئيس الجمعية صباح عبد الرحمن الزياني إن دعم stc البحرين المتواصل في كل عام لفعاليات حملة "أطفالنا كالذهب" يعكس حرص الشركة على الالتزام بمبدأ المسؤولية والشراكة المجتمعية، وأن تكون جزء من المبادرات الوطنية التي تخدم فئات المجتمع المختلفة، والتزامها بدعم المجتمع وإحداث تغيير إيجابي في حياة الأفراد.

وأضاف الزياني أنه من شأن إضاءة مبنى stc البحرين ذي الموقع الاستراتيجي بالشريط الذهبي رفع مستوى الوعي المجتمعي بسرطان الأطفال وحشد الدعم للأطفال المرضى وأولياء أمورهم، مثمنا في الوقت ذاته مختلف مبادرات القطاع الخاص الداعمة لقضية الأطفال مرضى السرطان في مملكة البحرين.

هذا وتنظم مبادرة "ابتسامة" حملة "أطفالنا كالذهب" للمرة التاسعة على التوالي، وتتضمن الحملة برنامج فعاليات تقام في المراكز الصحية والمستشفيات ومجموعة من مؤسسات القطاع العام والخاص بالإضافة إلى نشاط اعلامي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف نشر الوعي بمرض سرطان الأطفال في مملكة البحرين.

وتتزامن حملة "أطفالنا كالذهب 9" في مملكة البحرين مع الحراك العالمي للتوعية بسرطان الأطفال طوال شهر سبتمبر، وتعتمد الحملة على تأسيس شراكة حقيقة مع مختلف جهات القطاع العام والخاص الراغبة بالمشاركة في الحملة ودعم الأطفال مرضى السرطان.