بمناسبّة يوم العمال العالمي، نظّم الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بفندق الخليج احتفالاً لتكريم العمال المتميزين وذلك تحت رعاية كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظّم، حفظّه الله ورعاه.

وقد شهد الاحتفال الذي أقيم مؤخراً وحضره الدكتور عبدالرحمن جواهري، الرئيس التنفيذّي لشركة نفط البحرين (بابكو) وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذّية، تكريماً لنخبّة مختارة من عمّال الشركة وشبابها المتميز.

وفي تعليق له بهذه المناسبّة، أعرب الدكتور جواهري عن جزيل شكره إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، على رعاية هذا الحفل تقديراً من جلالته للعمال وبالأخص العامل البحريني المخلص في خدمة وطنه. كما أعرب عن شكره للاتحاد الحر لنقابات عمّال البحرين لاهتمامه بتكريم عمّال الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص، مثنياً على حُسن التنظيم ودقة الاعداد الذي تميّزت به الاحتفاليّة.



وأشاد الرئيس التنفيذّي بالعمّال المكرمين، والذي فاق عددهم 54 مكرماً حيث يعد هذا العدد الأعلى من المكرمين في تاريخ الشركة مشيراً إلى أن هؤلاء الموظفين استحقوا التكريم نظراً لجدهم واجتهادهم في العمل، منوهاً بعمال شركة بابكو على نحوِ خاص قائلا " لقد استحق عمالنا المكرمون مثل هذا التقدير الذي حصلوا عليه، وهو بمثابة اعتراف وتقدير لجهودهم الاستثنائية التي يبذلونها في كل يوم وبكل إخلاص لخدمة الشركة ومساعدتها على تحقيق أهدافها" معرباً عن ثقته الكبيرة في جميع عمّال الشركة الذين سخروا الوقت والجهد للحفاظ على مسيرة الشركة الناجحة، ونقل لهم شكر وتحيات رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله جهاد الزين الذي كلفه بنقل شكره الخاص وتقدير مجلس الإدارة لتفاني عمال الشركة وتعاونهم المثالي لإحداث نقلة نوعية نحو تحقيق "بابكو الغد" وتحويل الشركة إلى إحدى أفضل الشركات العاملة في مجال التكرير في العالم.

وأضاف بأن التكريم قد شمل كذلك مجموعة من شباب شركة بابكو الذين استحقوا هذا التكريم نظراً لما أظهروه من عزيمة وإبداع وأداء استثنائي استحقوا عليه مثل هذا التقدير، مؤكداً بأن الشركة تعتمد عليهم كثيراً في مرحلة التحول الحاليّة التي ستنقل الشركة إلى مرحلة "بابكو الغد".

وفي ختام تعليقه، أكّد الدكتور جواهري أن الشركة فخورة جداً بموظفيها الذين أظهروا كفاءة وتميزاً في بناء هذا الصرح الاقتصادي والصناعي الهام، معرباً في الوقت ذاته عن أمله بأن يكون هذا التكريم شحذاً لهمم المكرمين وتجديداً لعزيمتهم وإقبالهم على العمل، متمنياً لهم التوفيق والمزيد من التميز في العمل والأداء.

من جانبهم، أعرب العمال والشباب المكرمون عن بالغ شكرهم لمجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية لترشيحهم للتكريم في هذه الاحتفالية المهمة، مؤكدين بأنهم سيواصلون العمل بنفس الروح واضعين نصب أعينهم مصالح الشركة العليا.

يُذكر أن الاحتفالية، التي تزامنت مع الذكرى العشرون لصدور قانون النقابات العمالية، وقد تم اختيار موظفي بابكو المكرمين من جميع أقسام الشركة حيث يتمتعون بخبرات ثرية ولديهم سجّل حافل في خدمة الشركة، كما شمل التكريم عدد من الشباب المتميز الذين يشكلون المستقبل الواعد ليس للشركة فحسب، ولكن لقطاع الطاقة بمملكة البحرين.