خبرة طبية واسعة ومتخصصة في أمراض الجهاز التنفسي والربو للأطفال


سعيا منه لجلب أفضل الكفاءات الطبية التخصصية في مختلف التخصصات الطبية، اعلن المستشفى الخليجي الأمريكي عن انضمام استشاري طب الأطفال والجهاز التنفسي والربو د. هشام العكري ضمن فريق الطاقم الطبي بعيادة طب الأطفال.

د. هشام العكري حاصل على زمالة المجلس العربي لطب الأطفال وعضوية الكلية الملكية للزمالة في الطب التنفسي للأطفال ويمتلك خبرات طبية واسعة ومتخصصة تمتد الى 18عاما في مجال تشخيص وعلاج أمراض الأطفال الحادة والمزمنة وأمراض الجهاز التنفسي والربو وفحص حديثي الولادة بالاضافة للفحص الدوري للأطفال ومتابعة تطورهن ونموهن علاوة على اجراء تنظير القصبات الهوائية التشخيصي.

وتقدم عيادة طب الأطفال بالمستشفى خدمات استشارية وعلاجية لجميع أمراض الأطفال بمختلف الأعمار بالاضافة للفحوصات الطبية واللقاحات الموسمية والتحاليل المخبرية وقسم الأشعة ضمن كار طبي متخصص.


تم افتتاح المستشفى الخليجي الأمريكي في شهر يوليو من العام الجاري، وهو أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين. ويقع المستشفى في منطقة السهلة على شارع الشيخ سلمان وبمحاذاة شارع الشيخ عيسى بن سلمان الحيويين، في حين تبلغ مساحته 9,270 مترًا مربعًا ويتسع حاليًا لـ 65 سريرًا. ويضم المستشفى عيادات متخصصة لتقديم أفضل الخدمات الطبية تشمل العديد من التخصصات.